فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: وانتصرت إيران وحزب الله في اليمن

عرضت قناة ««DNA اللبنانية، في مساحتها اليومية الساخرة، جوانب من الانتصارات التي حققتها الجمهورية الإيرانية وحزب الله اللبناني في الحرب الدائرة في اليمن مع الشرعية والسعودية.

وسلطة البرنامج الذي يقدمه الزميل نديم قطيش، الضوء على التناقض في الخطاب الإعلامي للانقلابيين وأبواقهم الإعلامي ومحاولة تصوير ما حدث في اليمن بأنه انتصار لإيران وحزب الله.
وأستعرض البرنامج مشاهد ومقاطع من خطاب الرئيس المخلوع الذي نفى تحالفه مع إيران وفي ذات الوقت قدم شكراً لحزب الله اللبناني، وعلق المذيع ساخراً من ذلك قائلاً أن حزب الله لا يتبع إيران وهو الجناح العربي لنمور التميم سريلانكا.

وعرض البرنامج –رصده يمن برس- ما تتعرض له السعودية من هجوم واتهامات بأنها تسيطر على المنظومة الأممية رغم أن كل المؤشرات تكد أن العالم يقف ضدها في تدخلها المشروع في اليمن.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©