فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: شاهد مكالمة مسربة بين «صالح» وأحد أكبر مشائخ حاشد قبل سقوط عمران

بثت قناة الجزيره اليوم مكالمة مسربة بين الرئيس السابق علي عبدالله صالح وبين الشيخ مبخوت المشرقي احد ابرز مشائخ قبيلة حاشد.

وتدور المحادثة التي بثت من فيلم (خيوط اللعبة ) الذي سيعرض مساء الليلة ضمن سلسلة برنامج الصندوق الاسود، التآمر والتنسيق بين صالح وعدد من مشائخ حاشد قبل سقوط محافظة عمران بيد مليشيات الحوثي التي دعمها صالح بقوات الحرس الجمهوري الموالي له .

وتكشف المكالمة كيف مهد صالح الطريق لمليشيا الحوثي الطريق لإسقاط قبيلة حاشد وعمران وقدم لها التسهيلات والدعم بالتنسيق مع المشائخ الموالين له حتى سقوط عمران.

وذكر صالح في محادثته مع المشرقي الشيخ "علي حميد جليدان" أحد أكبر مشائخ حاشد حيث تم التحدث عنه بشأن الترتيبات والدعم المالي .

وانتقد صالح مطالبة الشيخ جليدان له ببعض الأموال عبر الهاتف واصفاً إياه بأنه أغنى من الملك عبدالله وذلك ضمن حديثه عن الدعم المالي الذي طالب فيه المشرقي فرد عليه صالح بقوله "إصرف ما في الغيب يأتيك ما في الغيب" .


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
Thursday, 28 April, 2016 11:30:17 AM







أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©