فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: الحوثيون يستبدلون النشيد الوطني بمعسكر قوات النجدة في صنعاء بشعار ولاء طائفي

تداول نشطاء يمنيين مقطع مصور من إحدى معسكرات الشرطة بالعاصمة صنعاء، يُظهر عشرات الجنود الذين تخرجوا قبل أيام بحضور قيادات الحوثيين وفي مقدمتهم رئيس ثورية الحوثيين "محمد الحوثي" والقائد الميداني للجماعة "أبو علي الحاكم" وقائد قوات الاحتياط "علي الجائفي" ووزير الداخلية بصنعاء "جلال الرويشان" بمقر الشرطة العسكرية.

ويظهر في المقطع المسجل التحية العسكرية والتي احتوت على شعارات طائفية تابعة للجماعة وإعلان الولاء لزعيم جماعة الحوثيين عبد الملك الحوثي وإلغاء النشيد الوطني للجمهورية اليمنية .

ويجند الحوثيون العشرات من العناصر خصوصاً من صغار السن في معسكرات الجيش بالعاصمة ويتم تعبئة تلك العناصر بأفكار طائفية تابعة للجماعة بعيداً عن الولاء الوطني الأمر الذي ينذر بكارثة في صفوف قوات الأمن التابعة للمليشيات التي تخوض مواجهات عسكرية ضد قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمختلف جبهات القتال .


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©