فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: 1,6 مليار ريال وسجن 5 سنوات على أحد أكبر تجار السعودية

في السعودية، صدر الحكم النهائي بحق عدد من أعضاء مجلس إدارة شركة مجموعة محمد المعجل أثناء مرحلة الاكتتاب في أسهمها، وبحق بعض كبار التنفيذيين ومراجع حسابات الشركة، وذلك لثبات مخالفتهم لعدد من قواعد السوق.

وفي هذا الصدد، تم فرض أحكام على ثمانية أشخاص إضافة إلى شركة ديلويت آند توش والتي قدمت خدمات التدقيق المحاسبي للشركة، وضمن هذه الأحكام، تم الحكم على محمد بن حمد بن عبدالكريم المعجل، رئيس مجلس إدارة الشركة خلال فترة الاكتتاب، بالسجن لخمس سنوات، إضافة إلى دفع مليار وستمئة وعشرين مليون ريال إلى الهيئة مقابل المكاسب غير المشروعة التي تحققت، أيضا شملت الأحكام، عادل بن محمد بن حمد المعجل، بالسجن خمس سنوات وفرض غرامة عليه بثلاثمئة ألف ريال، وشملت بقية الأحكام دفع غرامات بثلاثمئة ألف ريال لكل من المدعى عليهم فيما فُرضت أحكام بالسجن على أحدهم.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©