الخميس ، ٠٤ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٣٥ صباحاً

رمز الإنسانية

رأي البيان
الاثنين ، ١٣ فبراير ٢٠١٧ الساعة ٠٧:٥١ صباحاً
يوماً بعد يوم، يتراجع التحالف الظلامي في اليمن، هذا التحالف الذي يختطف الحياة من أجل السلطة، تلك السلطة التي يتنافس عليها الحوثيون وأتباع الرئيس المخلوع، وتتشارك معهم التنظيمات الإرهابية، بشكل أو آخر.

كل هذا يثبت عمق البصيرة الإماراتية، والدور الذي تبذله الإمارات، بالشراكة مع السعودية، ودول التحالف العربي من أجل تخليص الشعب اليمني من هذه المحنة، التي تعد الأسوأ في تاريخه، وهي محنة أدت إلى سفك دماء الأبرياء، وتبديد كل مظاهر الحياة.

الثمن الذي يدفعه اليمنيون، بات ثمنا كبيرا، جراء هذا التحالف الظلامي، الذي لايتوقف ابدا، عند كلفة هذه الحرب على المدنيين، الذين يواجهون اسوأ حرب في تاريخهم، على يد جماعات ترفع شعارات للاستهلاك، لكنها تتقصد التضحية بالحياة، وبحقوق الشعب اليمني في حياة كريمة، وهذا امر يوجب على العالم التحرك والتدخل، لوضع حد له .

إن الإمارات ستبقى سنداً لكل شعب مظلوم في هذا العالم، وهذا ما نراه في أزمة اليمن، إذ نرى جسور الإغاثة الإنسانية، مثلما نرى ذات الدور الإماراتي في تحرير مناطق عديدة، ولم تبخل الإمارات بدم أبنائها، من أجل إنقاذ الشعب اليمني من يد جلاديه، ومن أسر هذه الطغمة الفاسدة، التي تعيث في الأرض فساداً.

ستبقى الإمارات رمزاً للإنسانية، تقدس الحياة، وتصوغ كل سياساتها على هذا الأساس، تردع الظلم، وتعظم حق الإنسان في الحياة الكريمة.

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 710.00 705.00
ريال سعودي 186.00 185.00
كورونا واستغلال الازمات